وسط حضور كثيف من العملاء والضيوف والموزعين المعتمدين لشركة البابطين للتجارة، افتتحت «البابطين للتجارة» الوكيل الحصري لشركة «بيكو» العالمية للأجهزة الكهربائية، معرضها الأول بالرياض، بسوق بازار بالدائري الشرقي مخرج 16 – كأول انطلاقة لسلسلة معارضها بالمملكة، حيث دشن عبد الكريم البابطين رئيس مجلس إدارة شركة البابطين للتجارة، والدكتور أحمد عبد الخالق، مدير عام الشركة، بحضور نخبة من رجال الأعمال والصحافة والإعلاميين.
واستعرض رئيس مجلس الإدارة، استراتيجية البابطين للتجارة مع «بيكو العالمية» باعتبارها الجيل الذكي Smart Generation، حيث تتميز المنتجات بالجودة وسهولة التشغيل وكفاءة استهلاك الطاقة التي تتجاوز أرقى المواصفات العالمية، وكونها حاصلة على العديد من براءات الاختراع، وشهادات الجودة والجوائز العالمية، إلى جانب رعايتها الرسمية لنادي برشلونة العالمي. وبين أن البابطين، توفر أعلى المستويات في خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار والصيانة ومراعاة متطلبات المستهلك في منتجات تجمع بين الجودة والسعر المناسب، وكفاءة استهلاك الطاقة والجوانب الصحية وسهولة الاستخدام. من جهته، أوضح مدير عام شركة البابطين، استراتيجية الشركة في تسويق ماركة «بيكو» العالمية، مشيرا إلى أنها تعتبر واحدة من أفضل ثلاث شركات عالمية بالسوق الأوربي، وهى الاختيار الذكي لأكثر من 300 مليون شخص في أكثر من 120 دولة حول العالم، وحاصلة على العشرات من براءات الاختراع والجوائز العالمية في التصميم والجودة وكفاءة استهلاك الطاقة، مما جعل منتجاتها تحظى بأعلى درجات الرضا من المستهلكين في السوق السعودي والعالمي، بخط منتجات متكامل يشمل (المكيفات والثلاجات والفريزرات والغسالات والمجففات والأفران وغسالات الصحون وماكينة القهوة التركية) وبمنتجات تحقق وتفوق متطلبات كفاءة استهلاك الطاقة كمطلب وطني وهدف حيوي للاقتصاد الوطني.
من جانبه، أكد كل من هشام زكريا مدير الماركة وأحمد البحراوي مدير التسويق، إن تطوير المنتجات والموديلات لماركة «بيكو» العالمية، هدف دائم للشركة، حيث تعتبر ماركة «بيكو» الأكبر في تقديم تشكيلة منتجات واسعة للجيل الذكي.