منقول من جريدة الرياض

تدعم شركة البابطين للتجارة مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13 من خلال مشاركتها ورعايتها لفاعليات المهرجان وأنشطته، كونه واحداً من الأحداث الأبرز في المملكة بشكل عام.

وذكر عبدالكريم البابطين رئيس مجلس إدارة الشركة: “أن المهرجان من الأنشطة المهمة التي نحرص على التواجد فيها ودعمها وذلك لتحقيق العديد من الغايات والأهداف التي تجعل من العاصمة إحدى المدن الاقتصادية والتسويقية والسياحية المهمة في المنطقة”. وأضاف: أن “البابطين للتجارة ” تدعم كل المناشط السياحية والترفيهية في المملكة وتقف خلف كل عمل من شأنه الارتقاء بالوطن والمواطن، منوهاً بدور غرفة الرياض وهيئة الترفيه في إظهار المهرجان في أبهى صورة.

وعن الشركة أوضح البابطين: أنها “تعتبر من أعرق الشركات الوطنية العاملة في مجال التكييف والأجهزة المنزلية بخبرة تتجاوز (60) عاماً قدمت خلالها أفضل الماركات والمنتجات للسوق السعودي من خلال علامات تجارية وطنية رائدة (هوم كوين – سبيد كوول) وكذلك تقديم الماركات العالمية الرائدة (بيكو – سبيد كوين – ادميرال – أمانا – بومباني) وتوفير أعلى المستويات في خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار والصيانة ومراعاة متطلبات المستهلك في منتجات تجمع بين الجودة والسعر المناسب وكفاءة استهلاك الطاقة والجوانب الصحية وسهولة الاستخدام”.

من جانبه، قال د. أحمد عبدالخالق مدير عام الشركة: إن تطوير المنتجات والموديلات هو هدف دائم للشركة مع تقديم منتجات واسعة للجيل الذكي بما يدعم رفاهية المستهلكين واقتصاد مملكتنا الحبيبة.